برسوم المحرقي

من Beidipedia
اذهب إلى: تصفح، ابحث
B1.jpg

القس برسوم المحرق بطل قومي مصري قبطي , يعتبر من الرواد بسبب أخذه بزمام المبادرة في إنتاج أفلام السكس المحلية للحد من الإستيراد من الخارج وتوفير العملة الصعبة بالاضافة للجمارك والرشاوي التي تدفع في مصلحة الجمارك والتي تكون عادة نسخة من الافلام. القس برسوم المحرقي صاحب الفضيحة الكبري باسيوط في مصر والذي اعترف بانه عاشر أكثر من خمسة آلاف امراة مسيحية قبطية وقام بتصوير معظمهن بالفيديو وهو صاحب الفضيحة التي كانت سببا في اعتقال ممدوح مهران رئيس تحرير جريدة النبأ والذي لقي حتفه في السجن بسبب نشره لمشاهد من تلك الافلام في جريدته. اما عن حياة برسوم , فقد كان رجلا بمعني كلمة رجل , والكثير من المصريين والمصريات يتعجب من قدرة هذا الرجل والذي يذكرنا بسفر حزقيال:23 عدد20: وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل . لحم الحمير اي اعضائهم كأعضاء الحمير التناسلية . ولا ادري اين شاهد كاتب هذا العدد مني الخيل ليشبه مني برسوم به . فكلنا نعلم ان الجماع في الحيوانات هو عملية داخلية فكيف تم تحديد كمية مني الخيل ؟ , الا اذا كان من حدده قد قام بتجربته !!

كما يعيد الينا برسوم الماضي التاريخي والذي خص المصريين في الكتاب المقدس بالقدرات الجنسية الخارقة والواردة في قصة اهولا واهوليبا الوارده في نفس السفر المقدس . والتي تحكي عن قصة اختين زنتا بمصر . ويمدح السفر المصريين في رجولتهم مدحا عظيما !! كان امراتان ابنتا ام واحدة. و زنتا بمصر في صباهما زنتا هناك دغدغت ثديهما و هناك تزغزغت ترائب عذرتهما. و اسمها اهولة الكبيرة و اهوليبة اختها و كانتا لي و ولدتا بنين و بنات و اسماهما السامرة اهولة و اورشليم اهوليبة. و زنت اهولة من تحتي و عشقت محبيها اشور الابطال. اللابسين الاسمانجوني ولاة و شحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. فدفعت لهم عقرها لمختاري بني اشور كلهم و تنجست بكل من عشقتهم بكل اصنامهم. و لم تترك زناها من مصر ايضا لانهم ضاجعوها في صباها و زغزغوا ترائب عذرتها و سكبوا عليها زناهم. لذلك سلمتها ليد عشاقها ليد بني اشور الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها اخذوا بنيها و بناتها و ذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء و اجروا عليها حكما.

انجازاته اثناء فترة خدمته[عدل]

Barsoom.jpg

شارك برسوم المحرقي اثناء فترة خدمته في حل الكثير من المشاكل . فعالج العقم عند الرجال . وحقق حلم القبطيات في الانجاب , كما غفر من ذنوب الزنا بالكوم للنساء .اما عن التجديد . فقد وضع برسوم قواعد جديدة للتعميد بزيت الميرون "الرشم" حيث ان العادة قد جرت على ان يتم التعميد بان يعوص القسيس إصبعه بزيت الميرون ويسد 36 فتحة في جسم الانسان . اما عن برسوم فقد استغني عن اصبع اليد واستخدم بدلا منه اصبع بطنه في التعميد . والجدير بالذكر ان قوات الامن عندما اقتحمت منزله وجدت لديه الادلة التصويرية التي تدل على انه مارس الرذيلة مع 5000 امرأة قبطية من راغبات المغفرة من الخطيئة ومن المصاب ازواجهن بالعقم والبرود الجنسي ومن المعجبات برجولته الفتاكة . كما ان الضباط اغلقوا الابواب على انفسهم وظلوا 12 ساعة داخل المنزل دون ابداء اي اسباب وزعموا ان ذلك الفعل لدواع امنية . ومن المذهل ان برسوم لم يحكم عليه بالسجن لانه كان يمارس الرذيلة . بل حكم عليه بالسجن لانه كان ينتهك حقوق الملكية الجنسية ويصور نساء عاريات دون اذنهن . ذكرت وكالة انباء امريكية عن بيان رسمي لشركة زوبروميكيا لصناعة الادوية , عن صدور عقار مقوي جنسي مستخلص من ال DNA لبرسوم المحرقي يدعي عقار Barsomoiagra 5000 . كما طلبت عالمة في الهندسة الوراثية تحليلا لجثة برسوم المحرقي لمعرفة اسباب قدرته الجنيسة . وبعد ان اجرت العالمة التحليل اكتشفت انها حامل حيث انها كانت تجري التجارب علي نفسها !!

رسائل الى برسوم من أحد معجبيه[عدل]

كتب احد المعجبين ببرسوم المحرقي قصيدة عنوانها ( مسيحي قبطي ينوم طفله ) قال فيها وهو يحكي لابنه حكاوي ما قبل النوم : الاب :

نام يا بخوم نام يا بخوم ... نام يا بخوم 

الابن :

      اعمل ايه مش جايلي نوم 
      احكيلي يا بابا حدوته 
      مكتونش طويله ومنتوته 
      واوعي تسيب منها فتفوته 
       يحسن اصحصح طول اليوم

الاب :

نام يا بخوم..
كان في كنيسة زمان ملمومه 
حد اسمه ابونا برسومه 
بتجيله الواحدة المرشومه 
تقعدله بقميص النوم 
نام يا بخوم  
يمسكها لجل يعمدها 
التعميد اللي يهمدها 
ويسيحها ويجمدها 
وتبوس ايده لما تقوم 
نام يا بخوم 
يتقابلوا في الدير الواطي 
تبادلني مراتك بمراتي 
تتلم الخاطية على الخاطي 
والمرشومة على المرشوم 
 نام يا بخوم 
لا قريبه بيعتق ولا جارة 
والرب يباركك يا "ستارة" 
كانت حلوة لكن يخسارة 
اهو جاله اليوم المشئوم 
نام يا بخوم 
وعشان هوا فاتحها سبيل 
دخلوا فيها جيل ورا جيل 
اكتر من نسخ الانجيل 
واتفضح السر المكتوم 
نام يا بخوم 

الابن :

    يا يسوع يا رب التخليص 
    يا منجينا من ابليس 
    خليني اطلع قسيس 
   وأنزل بحر مزز واعوم 

مصادر[عدل]

Oriantal christian.jpg
       
مسيحية
أرثذوكسية - أقباط - العهد القديم - العهد الجديد - الثالوث الأقدس - الصليب - بابا الفاتيكان - برسوم المحرقي - تلاميذ المسيح - خطيئة آدم - مكاري يونان - مار جرجس - مار خوريوس - مسيحية - مريم العذراء - يسوع المسيح