رضاع الكبير

من Beidipedia
اذهب إلى: تصفح، ابحث
Breastfeeding.jpg

رضاع الكبير ويعرف أيضا بجاي يكحلها عماها هو صرح حضاري تم بناءه عام 2007 بعد الميلاد على يد احد مشايخ الازهر في محاولة منه للالتحاق بالمشايخ الكول COOL و لاثبات ان شرع الله قائم متكيف مع تطورات العصر , حيث لم يجد العبد الفقير لله الدكتور عزت عطية حلا لوقف الخلوة المحرمة الفاجرة بين الرجل و اخته في الله في اماكن العمل الا بأن ترضعه خمس رضعات من ضرعها الفاتن فتستريح مكامن الشهوة و تنقطع حبال الشيطان. بعد بحوث و دراسات طويلة لحل المشكلة وجد الدكتور سالف الذكر الاسناد لهذا في حديث عتيك البخاري امه محلفته يحطه بالكتاب لان هيه كانت مشتهيه كلش و البخاري ما يردلها طلب و سرعان ما حصلت تطورات صناعية و سياسية و حضارية واكبت هذا التصريح الخطير هزت العالم الخامس و شرخه الأوسخ و من ثم العالم فأسره مما مهد لحرب الفتوحات الحليبية (على وزن صليبية) و تمهيد اقامة دولة الإمام المهدى على أسس الغذاء الكامل , اثرى الله فيتامينات الديس اللي رضعه.

لا حول ولا قوه الا بالله، الجدع ده دكتور عزت عطية وضع الإسلام في مأزق لا نجد مثله في الاديان الاخرى وجعله متفردا بغرائب لا نجد مثيلا لها حيث لم يسبق لرجل دين في العالم أن حشر أنفه و خشمه في الخيار و الطيز والإست و غشاء البكارة والصدر ومنتوجات الألبان المصنعة من الصدر , الواد الفهلوي ده روبابيكا بتاع كله لا يرى من المسلم و المسلمة سوى القسم السفلي والفتحات و النتوءات البارزة و لهذا فهم يخاطبون خيارنا و زيتوننا و لأننا أمة تعظم فتحات جسمنا فإن هؤلاء الشيوخ يحتلون مكانة رفيعة في القنوات الفضائية ليقصوا علينا ما ينتصب له الخيار و يرتعش له الطيز و بعد إنتهاء الحلقة يقبضون المعلوم و يذهبوا للبيت لينكحوا أزواجهم أو ماطاب لهم, ثم يقيموا الصلاة و يمجدوا الرب و أخر دعواهم أن الحمد لله الذي خلق لنا كل هذه البهائم لنضحك عليهم و نركب على رؤوسهم .

الحكاية من طقطق للسلام عليكم بصريح العبارة هو رجال دين يحاولون جاهدا ان يظهروا الإسلام بشكل سيء ومنفر ليضيفوا إلى ما نحن فيه من هوان على الناس هواناً آخر فمن صحابة كانوا يشربون بول الرسول الى أمرأة تخرج ثديها على رؤوس الأشهاد لتلقمه لزميلها في العمل لمجرد أن تحرم عليه ومن ثمّ تجوز خلوتهما معاً وتقوم 100 قناة فضائية بإستضافة الأهبل ده من أجل صب الفتاوى على رؤوسنا ليل نهار وكلما أتى بالعجيب والغريب من بطون الكتب الصفراء زاد سعره وعلا قدره وأنتشر أكثر و أكثر .

البدايات[عدل]

يوجد في كتب التراث العربي قصة جاءت على روايات مختلفة و على إسناد لرواة مختلفين إلا إن مصدرها واحد و هو السيدة عائشة زوجة النبي محمد و تتحدث عائشة عن واحد من الستات إسمها سهلة بنت سهيل وكانت متزوجة من أبي حذيفة وكان لأبي حذيفة أبن بالتبني إسمه سالم , الواد سالم ده كان كبير قوي عريض المنكعين و ذو لحية , فسألت سهلة بنت سهيل الرسول محمد كيف تسلك تجاه سالم أو كيف يسلك سالم تجاهها ؟ بحيث لا يغار زوجها أبو حذيفة منه فجاوب الرسول بجواب تعددت و تفاوتت نصوص تدوينها كالآتي:

أرضعيه , أرضعيه تُحرمي عليه بذلك , أرضعيه تُحرمي عليه و يذهب الذي في نفس أبي حذيفة , أرضعيه حتي يدخل عليك , أرضعيه خمس رضعات فيُحرم بلبنها .

يعتقد علماء الدين الأخرون غير المنيلين بستين نيلة مثل عزت عطية ان تسرب لبن المرأة الي جوف الرجل لن يغيّر من المشاعر شيئا فلا بد أن النبي محمد كان يقصد السخرية من سهلة لانه عرف بكذبها عليه بإتهامها لزوجها بالغيرة من سالم بالاضافة الى حقيقة فسيولوجية هامة أنه بعد الفطام ببضع سنوات لا يستطيع الصغير سواء ولد او بنت أن يلقم ثدي الأم بغرض الرضاع لانه يكون قد نسي ما كان يفعله بالطبيعة و هو حديث الولادة مالم يكن متابعا لأفلام البورنو فالرجل الكبير لا يستطيع لقم الثدي بنفس الطريقة التي يرضع بها المولود بغرض الرضع للاشباع .

الغزو الثقافي الرضاعي للعالم[عدل]

Got milk 1.jpg

قامت شركة الإعلانات الأمريكية كود باي سيلفرستاين و شركائهGoodby Silverstein & Partners بسرقة فكرة الرضاع الكبير في عام 1993 وقامت بسوء إستعمال الفكرة في الدعاية لحليب الأبقار ولكن هذه السرقة أدت الى زيادة في مبيعات الحليب في كافة أنحاء العالم وقام المشاهير بالإشتراك بحملات الدعاية والإعلان مثل مظفر النواب , جورج بوش , فيفي عبده , ريا وسكينة , مقتدى الصدر , إلتون جون , رامبو , الضفدع كامل , مايك تايسون , الحجاج بن يوسف الثقفي , أبو مصعب الزرقاوي . من جهة أخرى شنت الفضائيات العربية حملة إعلامية مضادة لكشف السرقة الفكرية التي تعرض لها التراث العربي و الإسلامي وقادت هذه الحملة محطة الجزيرة التحت أرضية وتم في برنامج الإتجاه المعاكس رسم الخطوط العريضة للخطة العربية والتي يمكن إختصارها بالتالي:

  • صناعة صدريات بغلاف هلامي يسهل خروج الحليب دون خلع الصدرية و الوقوع في اشكال عورة المرأة.
  • تطوير فساتين جديدة تحتوي على زر الرضع الاوتوماتيكي الذي يمكنه اخلاء منطقة الرضع في وقت قياسي .
  • اضافة جهاز بخاخ ميكروسكوبي الى الصدريات لكي يخلق رشاشا يسرع عملية القذف في حلق الرجل ان كانت العلمية تتطلب السرعة القصوى او اذا كانت المرة مستعجلة وهناك اكثر من رضيع مستقبلي او لتسهيل العملية بحيث ما يحتاج ان ينهض من مكتبه .
  • استعمال هذه التقنية من قبل السيدات اثناء الدفاع عن نفسهن ضد الاغتصاب حيث يمكن ان تبخ الحليب في فم المعتدي فيصبح اخوها بالرضاعة و تنقطع حبال الشيطان.
  • تهافت الشركات التجارية على صناعة مكياج للحلمة حيث ستبرز اثناء عملية القذف ويجب ان تظهر بأجمل حلة , و تكوين حملات دعائية ضخمة مثل حملة فودافون 2008 رضعي الجدع ده و موبينيل و ام تي سي .
  • طباعة ملصقات توضيحية في باب كل مؤسسة تسهل على المواطن معرفة نوع العلاقة المتشعبة في جو العمل و من اخ من و من اخت من و من ارضعت من كما يجب على كل ام مرضعة ان تحتفظ بدفتر فيه جميع اسماء الذين ارضعتهم لكي لا يضيع النسب .
  • تحول اغنية بوس الواوا من اغنية مبتذلة متصنعة الى اغنية دينية وقورة لترويض الشباب الذي يحس بالاحراج من الوضعية , ثم ارتدت هيفاء الحجاب و اصبحت تعرف باسم الحاجة فاطمة حسيني خصيصا لدعايات الحليب الوديع الصافي مع كونها رافضية لا تعترف بالحديث اصلا .
  • افتى الدكتور عزت عطية شيخ الأزهر بوجوب ايصال احكام الرضاعة الى الانترنت , و لهذا يتعين على كل من تتحدث مع فتى عبر الشات ان تبدأ حديثها برمز (o)(o) للدلالة على انها قد ارضعته . و هناك بعض المشايخ المتعصبين الذين يفرضون على المرأة ان تخرج ضرعها و تدلق الحليب على الكيبورد ويقوم الطرف المقابل بدلق حليب هو الاخر على الكيبورد و يلعقه حيث ان هذا في زعمهم يعطي ايحاء نفسيا بارتباط الأمومة و هو الأهم من الرضاعة نفسها .

أخذت الحضارة الغربية على حين غرة في عقر دارها بهذه الصيحات من التطور و الموضة و سرعان ما هرعت لتقلدنا فاصبح الحجاب سمة التحرر و اصبحت فساتين الحليب اللبني (فحل) دليلا على مدى قوة شخصية الفرد و شيئا فشيئا بدأ الغرب اخيرا يحس بازمة ثقة بالنفس و تراجع واخيرا صار يقتنع بالشيء اللي صار لنا من الصبح دنفهم فيهم انه احنا احسن منهم بكلشي و احنا الأبية هنا تاج راسك , نحن خير أمة أرضعت مشتقات الحليب و الألبان ولا فرق بين مصري و كويتي و سوداني و عراقي و جيبوتى إلا بطريقة المص .

الإمام المهدي و بول صدام حسين[عدل]

Saddam piss.jpg

بعد فتوى الرضاعة التي فتحت المجال للعرب و المسلمين للسيطرة على جميع مقاصد الحياة الحضارية في العالم، ظهرت فتوى اخرى عجلت سرعة التقدم في الأمة , حيث افتى رجل ذو بنان ان الصحابة رضوان الله عليهم هم الذين اخترعوا برامج الواقع مثل "Jackass" حينما كانو يشربون بول الرسول و يتبركون به و شيئا فشيئا تطور الأمر الى التبرك ببول الاولياء و الصالحين كعادة الناس و بتأثير من الرافضة الحاقدين , الا ان المشكلة انه لا يوجد لدينا اليوم اي أدرار مبارك لكي نقدسه في وقتنا الحاضر مما اصابنا بخيبة أمل . الا ان ذلك تغير ففي عام 2043 اخرج نائب الغائب ابا ثلجة قطعة من لباس داخلي لصدام حسين حصل عليها كغنيمة عند غزوة سجن الكاظمية و أشهر على شاشات الستلايت نقطة صفراء و صرخ : "هذا بوللللللللللللللللللللللللللل يا قرد".

تم استنساخ هذه البولة المباركة و سرعان ما انتشرت في الأسواق علب كارتون مي زبزب و عزت بول الذي تمكن من الاطاحة بمنتجات ردبول الكافرة . و قد شاء القدر ان يظهر رجل من عقب ابو عدي بس هوه ميدري على روحه طول عمره جان مطفي سكران بس فد يوم ملكه ببسي فكاسر العرك مالته بحليب رغد 2050 و بولة صدام حسين و ساعة ثلاثة بالليل خرج بس مو على شيعته على نفسه لان صار اسهال و مغص . فالمهم ورا فترة من الزمن كان من مؤثرات هذا التركيب الجليل ان زاد من ذكاء الرجل الى ان صار المهدي الغائب . و ملا الارض عدلا كما ملئت حليبا و بولا . و سرعان ما انهارت الامبراطورية الصليبية تخت قيادة علي بن صديم و فتحت فلسطين على يد المجاهدات اللاتي رشقن الجنود الاسرائيليين ببنادق مربوطة الى الديس مما اصابهم بذهول و حيرة من هذا السلاح المتقدم . و اخرجو شارون من الفريزر لكي يعلن استسلام اسرائيل و تخصيص جميع اموال وزارة الدفاع لدراسة سبل تطوير حليب نيدو .

رأي مقتدى الصدر بالموضوع[عدل]

  • سؤال : هل يجوز ان ترضع المرأة رجلا بالرضاعة الصناعية ؟
  • جواب : اه ... حبيبي جعل الغرب لنا ادوات نلتهي بها عن رضاعتنا .... شنو رجال شطوله شعرضه يركضلي وره سريلاك و حاطلي ممية بحلكه .... روح ارضع مباشرة من الديس المكابلتك و كما وفقك الله و الشرع . انت شايف المنتخب الاسرائيلي عليه اللعنة فد يوم حاط ممية بحلكه حبيبي ؟ مصيرنا بيد أطفال حبيبي .

رضاع الكبير بالصورة[عدل]

الإسلام
السنة
فتوى | العشرة المبشرون بالجنة | الأزهر الشريف | بول مبارك | السنة | الصحابة | أبو هريرة | رضاع الكبير | داعش | عمر بن الخطاب | البخاري | هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر | السلفية | يوسف القرضاوي 
الشيعة
الشيعة | المهدي المنتظر | الخميني | علي السيستاني | مقتدى الصدر | الأئمة المعصومين | الحسين بن علي | ياسر الحبيب | السيد احمد الشيرازي | الحسن بن علي بن أبي طالب | حسن نصرالله | علي بن أبي طالب | عمار الحكيم